محافظة بورسعيد تنهي استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة بورسعيد تنهي استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد
محسن عشري:
نشر في: الجمعة 19 يونيو 2020 - 3:26 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يونيو 2020 - 3:26 م

أعلن عادل الغضبان محافظ بورسعيد، انتهاء الاستعدادات لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة، حيث تم التأكيد على توفير زائرة صحية وطبيب وممرضة لكل لجنة البالغ عددها ١٧ لجنة، بالإضافة إلى ٤ لجان ثانوية أزهرية مع توقيع الكشف الحراري وتعقيم الطلاب والمراقبين أثناء دخولهم، وأيضاً التأكد من ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات الآمنة بعلامات أرضية داخل اللجان وخارجها.

و أوضح محافظ بورسعيد خلال الاجتماع، أن شباب مديرية الشباب والرياضة سينظمون دخول الطلاب واستقبالهم أمام اللجان وإرشادهم وتهيئتهم نفسيا.

وشدد على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول، مع تكثيف أعمال تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات، مؤكدا أنه سيتم المتابعة الدورية لانتظام العملية الامتحانية والتعامل الفورى مع أى معوقات وسرعة حلها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الأجهزة المعنية، بحضور اللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة، والدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور علي أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور عادل تعيلب رئيس هيئة الرعاية، والدكتورة مروة حلاوة مدير الطب الوقائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك