متحف شرم الشيخ يطلق خاصية الدفع بالبطاقة المصرفية - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحف شرم الشيخ يطلق خاصية الدفع بالبطاقة المصرفية

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 19 يونيو 2023 - 9:33 م | آخر تحديث: الإثنين 19 يونيو 2023 - 9:33 م
أعلنت إدارة متحف شرم الشيخ، عن إطلاق خاصية الدفع بالبطاقة المصرفية لشراء تذاكر دخول المتحف.
وقال محمد حسنين، مدير متحف شرم الشيخ، إنه جرى تطبيق خاصية الدفع بالبطاقة المصرفية، ولا يمكن شراء تذاكر الدخول إلا عن طريق الدفع بالبطاقة المصرفية من مكتب التذاكر ولا يوجد إمكانية للدفع كاش.
وأوضح مدير المتحف في تصريح اليوم، أن رسوم تذاكر الدخول للمصريين والعرب تبلغ 40 جنيها، وللطلاب المصريين والعرب 20 جنيها، بينما تبلغ رسوم دخول الأجانب 200 جنيه، وللطلاب الأجانب 100 جنيه.
وأكد أنه يجري تنفيذ فعاليات الأنشطة الصيفية التي تنظمها إدارة المتحف ضمن الخدمات المجتمعية التي يقوم بها المتحف لمواطني جنوب سيناء، بهدف تنمية المواهب، ورفع الوعي المتحفي، وربط الشباب والأطفال بحضارة بلادهم.
وأشار أنه جار تنفيذ فعاليات الأسبوع الثالث " توت-ختي" من البرنامج الصيفي، وتعرف الأطفال خلاله على الفرق بين الحضارة المصرية القديمة واليونانية والرومانية في صورة مبسطة ، وهذه الفعاليات تمكنهم من التفرقة بين القطع التي تعود إلى كل عصر من خلال طرز الملابس، والعمارة، والرموز، والعلامات في الفن وتطبيقها عمليًا من خلال التفريق بينهم على لوحة تزينها الورود، و تلون بالورود، وتكوين لوحه فنية.
وأضاف أنه سيجري عقد ورشة فنية يوم الأربعاء المقبل، في الساعة السادسة مساءً بقاعة التهيئة المرئية للفئة العمرية من 8 حتى 16 عامًا، وهذه الورشة مجانية ولا تتضمن دخول قاعات عرض المتحف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك