محافظة الغربية: إزالة 14 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء في ثالث أيام عيد الأضحى - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الغربية: إزالة 14 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء في ثالث أيام عيد الأضحى

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 4:42 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 4:42 ص

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة مخالفات البناء، وسيتم التعامل بحزم مع أي مخالفات جديدة. مشيرا إلى أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف ستواجه بمنتهى الحزم، وسيتعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.

وجاء ذلك خلال متابعته للحملة المكبرة التي نفذتها المحافظة في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، باستخدام شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة لنقل الموقع والأحداث على الواقع.

وتمكنت الحملة من إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 4 قيراط و 17 سهم، و 7 حالات بناء مخالف على مساحة 845 مترًا.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة إزالة كافة المخالفات بكل شدة وحزم، والتعامل معها والإزالة الفورية في المهد لأي تعدي، بالإضافة إلى التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ، للحفاظ على حق الدولة والشعب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك