صلاح يتحدث عن آماله ومنافسة يوفنتوس والعلاقة مع سباليتي - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يتحدث عن آماله ومنافسة يوفنتوس والعلاقة مع سباليتي

أحمد غنيم
نشر في: الثلاثاء 19 يوليه 2016 - 12:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يوليه 2016 - 12:04 م

 

أكد محمد صلاح جناح منتخب مصر ونادي روما الإيطالي أنه يتمنى البقاء في فريق "الذئاب" لفترة طويلة، مشددا على قدرة فريقه على منافسة يوفنتوس الموسم المقبل على لقب الدوري الإيطالي.

وكان صلاح انتقل إلي روما في صيف 2015 قادما من تشيلسي الإنجليزي، وقد ساهم الموسم الماضي في احتلال روما المركز الثاني خلف نابولي الوصيف ويوفنتوس البطل، وقد سجل 14 هدفاً احتل بها صدارة هدافي فريقه في "الكالتشيو".

وقال صلاح في حواره مع قناة "سكاي سبورت" الإيطالية: "فخور للعب في فريق مثل روما وأنا سعيد هنا بشكل كبير، لدي علاقة جيدة جدا مع زملائي، وآمل أن أبقى هنا لفترة طويلة".

وعن حظوظ فريقه الموسم المقبل، لاسيما في ظل الصفقات القوية التي عقدها يوفنتوس حتى الأن هذا الصيف، تحدث النجم المصري أن فريقه قادر على المنافسة، مضيفا: "صحيح أن يوفنتوس قد اشترى لاعبين جيدين، ولكن نحن سنكافح للفوز بلقب الدوري".

وأردف: "نعلم بشكل واضح أن الأمور لن تكون سهلة ولكننا سنبذل قصارى جهدنا، لأننا نريد أن نعطي شيئا مهما للنادي والمدينة والمشجعين".

وأوضح صلاح أنه راضٍ عما تحقق بشكل ما بالنسبة لفريقه، قائلا: "الموسم الماضي كان جيدا جدا، حتى لو كنا أنهيناه في المركز الثالث، والذي ليس بالنتيجة التي ترضينا تماما، ولكننا جميعا قدمنا أقصى ما عندنا بنسبة 100%، هذا العام، نأمل أن نفعل ما هو أفضل، ونفوز ببطولة".

وفيما يخص علاقته هو واللاعبين بالمدرب لوتشيانو سباليتي، شدد صلاح على أن المدير الفني الإيطالي محبوب بشكل كبير.

وأكمل: "هو شخص محبوب للغاية في روما، سواء من الاندية واللاعبين والمشجعين نظرا لماضيه هنا انه يحب كرة القدم، هو شخص يحب الفوز، ويريد إضافة بطولات إلى النادي والشيء نفسه ينطبق بالنسبة لنا، انه يحب اللاعبين المتحركين على أرض الملعب، وأعتقد أنه شيء جيد بالنسبة لنا، وفي نفس الوقت يعقد المسائل على الخصوم".

ورفض محمد صلاح التعليق على قرار زميله السابق في روما، النجم البوسني ميراليم بيانيتش، بالانتقال ليوفنتوس هذا الصيف، مكتفيا، بالقول: بيانيتش، قام باختياره، وهو قرار شخصي، والأمر متروك له وأنا أفضل عدم التعليق، وأتمنى له التوفيق، وهو لا يزال صديق لي".

وبخصوص زملاؤه، وصف صلاح الهولندي كيفن ستروتمان، باللاعب العظيم، الذي يرغب دائما بتحقيق الفوز في التدريبات، رغم أنه عانى الموسم الماضي من إصابة طويلة، بينما يرى أن المهاجم البوسني ادين دزيكو واجه بعض سوء الحظ الموسم الماضي، ولكنه يحب اللعب بجواره، لاسيما وأنه يتمتع بقوة بدنية كبيرة، ويساعد الفريق دائما، حتى ولو لم يسجل أهداف كثيرة.

واختتم صلاح حواره بتأكيد شعوره بالفخر باللعب بجوار أسطورة روما فرانشيسكو توتي، موضحا أنه فخور باللعب في فريق يتواجد فيه توتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك