طلعت يوسف يكشف أسباب الموافقة على تدريب الجونة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلعت يوسف يكشف أسباب الموافقة على تدريب الجونة

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 19 يوليه 2022 - 4:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يوليه 2022 - 4:27 م

كشف طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الجونة، سبب موافقته على تدريب الفريق، مشيرًا إلى أنه رفض الأمر مرتين قبل الاجتماع مع مسؤولي النادي.

طلعت يوسف تولى مهمة تدريب الفريق الساحلي بعد مباراة الأهلي المؤجلة في الدوري، خلفًا لتامر مصطفى.

وقال طلعت يوسف في تصريحات إذاعية عبر راديو «ميجا أف أم»: «الفوز على طلائع الجيش مكسب قيم لفريق الجونة والمشوار طويل والقادم أصعب ولا شك أن التجربة مجازفة ومغامرة»

وأضاف: «تعبت كثيرا من أجل أن يلقي اسمي احتراما، اعتذرت مرتين عن قيادة الجونة قبل تولي المهمة، ووجدت احتراما زائدا لشخصي وقيمتي أثناء اجتماعي مع مسؤولي النادي وهو ما لم أجده من قبل».

وأوضح: «قيل لي إن الفريق في موقف شبه ميؤوس منه، وأنه عليَ المحاولة للبقاء في الدوري وإذا نجحت (فكتر خيرك) وإن لم يحدث فنحن نقدر قبولك للمهمة، وهو ما أجبرني على احترامهم بالإضافة لصدقهم في كل ما قيل وهو أكثر من دفعني لقبول الموقف».

وعن موقف الفريق في الدوري، قال طلعت يوسف: «بالتأكيد هناك مخاطرة، الموقف صعب وقد نكون في وقت من الأوقات الأقل حظوظ للبقاء في الدوري».

وأردف: «الفارق مع مراكز الهبوط 6 نقاط ورأيت جدول مباريات المنافسين: غزل المحلة والمقاولون العرب والإسماعيلي وإيسترن كومباني وكذلك تابعت نتائج المواجهات المباشرة معهم، الموقف ليس جيدا حتى بعد الحصول على 4 نقاط من إنبي وطلائع الجيش».

وأتم: «مطالبون بجهد كبير جدا وما أراهن عليه التركيز وإخلاص اللاعبين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك