الجمهور يتفاعل مع هشام عباس خلال حفلته في مهرجان القلعة - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمهور يتفاعل مع هشام عباس خلال حفلته في مهرجان القلعة

مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 11:22 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 11:22 م

تألق الفنان هشام عباس على مسرح المحكى ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي حرص على التواجد بكثافة، مع تنوع كبير في الأعمار. تفاعل الجمهور مع هشام عباس بالرقص والغناء طوال الحفل، حيث قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة، من بينها أغنية "وأنا وأنا" التي أشعلت الأجواء، وردد الجمهور كلماتها معه بحماس، كما قدم أغنيته "بالحب" التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحاضرين.

افتتحت الليلة فرقة "جلاس أونيون" بمجموعة من أعمالهم التي استعادت ذكريات موسيقى فريق البيتلز الشهير في الستينيات والسبعينيات. تضمنت قائمة الأغاني المختارة: "تعالى سوياً"، "شيء ما"، "مطرقة ماكسويل الفضية"، "محبوب"، "حديقة الأخطبوط"، "أريدك"، "ها هي الشمس تأتي"، "لأن"، "أنت لم تعطيني مالك"، "ملك الشمس"، "يعني السيد الخردل"، و"بوليثين بام".

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، وبالتعاون مع العلاقات الثقافية الخارجية، قدمت فرقة "سانديب بانيرجي" الهندية حفلاً تضمن موسيقى وأغانٍ فلكلورية شعبية هندية وأغاني بوليوود، بالإضافة إلى مزيج من المقطوعات الغربية والكلاسيكيات الهندية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك