شعلة بطولة الجمهورية لدوري الشركات تمر بالإسماعيلية في طريقها إلى بورسعيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شعلة بطولة الجمهورية لدوري الشركات تمر بالإسماعيلية في طريقها إلى بورسعيد

الإسماعيلية - أميرة محمدين
نشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 1:43 م | آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 1:43 م

استكمالا لمراسم انطلاق شعلة بطولة الجمهورية 49 لدوري الشركات، شهد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية إيقاد شعلة البطولة الجمهورية من أمام مقر المحافظة والتي ترفع شعار “شعلة الشهيد".

وتستضيف منافسات البطولة محافظة بورسعيد، وينفذها الاتحاد العام الرياضي للشركات، وتنطلق فعالياتها اليوم الإثنين، وتستمر حتى آخر سبتمبر الجاري، بمشاركة نحو 15 ألف رياضي من مختلف المحافظات، يمثلون 194 شركة ومؤسسة يتنافسون في العديد من المسابقات الرياضية والثقافية.

وقرر الاتحاد الرياضي للشركات إطلاق اسم شعلة الشهيد على البطولة الجمهورية هذا العام؛ تكريما لأرواح شهداء الشرطة والجيش وتخليدا لذكراهم”، ووجه الاتحاد الشكر والتقدير إلى وزير الرياضة على دعمه للبطولة والاتحادات الرياضية.

وتعتبر بطولة الجمهورية للشركات واحدة من البطولات الرياضية الهامة بمصر، وتحظى باهتمام أجهزة الدولة، وتقدم وزارة الشباب والرياضة كل الدعم للبطولة مع الاتحاد الرياضي للشركات، وتساهم في زيادة قيمة الجوائز المقدمة للمتنافسين.
شهد إطلاق الشعلة الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، ومحمد عادل فرحات سكرتير عام منطقة الاسماعيلية الرياضية للشركات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك