رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد يشدد على جاهزية مدارس المركز للعام الدراسي الجديد  - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد يشدد على جاهزية مدارس المركز للعام الدراسي الجديد 

عمرو بحر
نشر في: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 12:57 م | آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 12:57 م

أكد جهاد المتولي رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، تنفيذ حملات نظافة شاملة وقص وتهذيب الأشجار في مدارس مركز الخارجة ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وحرص الوحدة المحلية على توفير بيئة صحية ونظيفة للطلاب مع بدء العام الدراسي.
وكشف توجيه رؤساء القرى التابعة للمركز، نحو ضرورة المرور الدوري على المدارس، وتقديم تقارير وافية حول جاهزيتها التامة لاستقبال الطلاب.

وقال إن المرور على المدارس شمل تقييم وضع الأثاث المدرسي، من كراسي ومكاتب، بالإضافة إلى التأكد من سلامة المراوح ووسائل التهوية المناسبة لضمان بيئة صحية للطلاب خلال فصل الصيف، والتأكد من استكمال أعمال الصيانة سواء في المباني أو الأجهزة التعليمية، مع التشديد على أهمية النظافة العامة في ساحات المدارس وفصولها، حتى تكون جاهزة لاستقبال العام الجديد دون أية معوقات، والمرور على دورات المياه للتأكد من صلاحيتها ونظافتها، وفحص البوابات الرئيسية لضمان توافر إجراءات الأمان اللازمة.
وأشار إلى ضرورة وصول الكتب المدرسية في الوقت المناسب قبل بدء العام الدراسي، مع متابعة إعداد جداول الحصص وانتظام المعلمين خلال فترة العودة للتحضير واستقبال الطلاب، والحرص على توفير مناخ تعليمي مناسب يحقق أعلى معدلات النجاح والتميز لأبناء المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك