البدري: أجاي مكسب .. ولكن استمراره ليس مضمونًا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: أجاي مكسب .. ولكن استمراره ليس مضمونًا

محمود باهي
نشر في: السبت 19 نوفمبر 2016 - 10:22 م | آخر تحديث: السبت 19 نوفمبر 2016 - 10:22 م

 

أشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي، باللاعب النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، لتقديم مستوى جيد في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

وقال البدري عقب الفوز على الإنتاج الحربي مساء اليوم السبت: "مستوى أجاي يتحسن مع مرور الوقت، فهو مكسب وإضافة للفريق، ولكن ذلك لا يضمن تواجده بشكل أساسي في كل المباريات".

وأوضح: "بل الأمر يتوقف على استعداده وجاهزيته، وكذلك رؤية الجهاز الفني، لأن هناك العديد من اللاعبين بنفس مركزه، ومنافسة مشروعة من زملائه".

وواصل البدري: "أجاي لديه الكثير ليقدمه، فالجهاز الفني اختار التوقيت السليم لإشراكه في المباريات باعتباره لاعبًا جديدًا، حيث كانت هناك استفسارات من وسائل الإعلام عن غيابه في بداية الموسم".

واستطرد المدير الفني للأهلي: "هناك مواعيد محددة لإشراك الجدد، لابد من اكتساب ثقة الجهاز الفني والجماهير، وألا يكون مجرد الدفع بصفقة جديدة، حتى لا يؤثر على مصلحة الفريق".

وصرح: "عندما شعرت أن أجاي جاهز، تم الدفع به وأثبت أنه إضافة، ويسجل أهداف، كذلك فإن تفوق الأهلي على الإنتاج، منح الجهاز الفني فرصة لإشراكه، لمنحه الثقة وتجهيزه للفترة القادمة".

وأتم حسام البدري: "أمامنا 40 يومًا، نلعب 9 مباريات، لذا معظم اللاعبين لديهم فرصة في المشاركة، سواء محمد حمدي زكي، فنحن نحتاج جميع العناصر نظرًا لضيق الوقت".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك