إصابة ضابط وعريف ومجند إثر تفجير عبوة ناسفة بمدرعة في العريش - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة ضابط وعريف ومجند إثر تفجير عبوة ناسفة بمدرعة في العريش

ارشيفيه
ارشيفيه
مصطفى سنجر
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2016 - 4:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2016 - 4:14 م

أصيب ثلاثة أفراد شرطة بينهم ضابط في انفجار عبوة ناسفة كبيرة الحجم أثناء مرور مدرعة للشرطة على الطريق الدولي الساحلي بالعريش في شمال سيناء، مساء أمس، وفقا لمصادر أمنية.

والمصابون هم، محمد سعيد محمد، (28 عامًا)، رائد شرطة، وتامر محمد السيد، (32 عامًا)، عريف شرطة، ومحمود عماد محمد، (21 عامًا)، مجند، ونقلوا إلى مستشفى العريش العسكرى.
وأعقب ذلك انتشار لمدرعات الأمن المشتركة بمنطقة الكيلو 17 غرب مدينة العريش بعد ساعات من تفجير العبوة، وبالتزامن مع الإجراءات الأمنية، خضعت المقار الكنسية بمدينة العريش لحراسات أمنية مشددة، بواسطة الجيش والشرطة، وأحاطت المدرعات بمطرانية المحافظة في ضاحية السلام ومقر الاستراحات الكنسية في حي المساعيد وكنيسة مار جرجس وسط المدينة، لتأمين احتفالات المسيحيين بعيد الغطاس.

وفحصت قوات الشرطة جسما مشتبه به على كوبري «أبو صقل» فوق مجرى وادي العريش، وتم إغلاق الكوبرى أمام حركة المرور حتى تم الانتهاء من فحصه، وتبين أنه عبوة بدائية الصنع، تم إبطال مفعولها بعد الدفع بروبوت إلى المكان.

وفي مدينتي الشيخ زويد ورفح، لا تزال كثير من المناطق تخضع لحملات أمنية مكثفة لملاحقة العناصر الإرهابية وتمشيط الطرق بحثا عن عبوات ناسفة، تحت غطاء جوي، وتسمع بحسب روايات الأهالى أصوات انفجارات وأعيرة نارية بين وقت وآخر فى اكثر من منطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك