وزير الشباب والرياضة يفتتح عددا من المشروعات الرياضية بشمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب والرياضة يفتتح عددا من المشروعات الرياضية بشمال سيناء

مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 20 يونيو 2023 - 10:40 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 يونيو 2023 - 10:40 ص

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، ونائبًا عن المحافظ الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، عددا من المشروعات الرياضية في مركز ومدينة بئر العبد.

وقام وزير الشباب والرياضة بافتتاح نادي 6 أكتوبر في رمانة، كما افتتح وتفقد الإنشاءات في مركز شباب سالم الهرش بإدارة شباب رمانة، وملعب مركز شباب الشهيد أحمد منسي، وملعب مركز شباب بئر العبد في مدينة بئر العبد.

وأكد الوزير، اهتمام القيادة السياسية بمحافظة شمال سيناء، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات في قطاع الشباب والرياضة، فضلًا عن تنفيذ عدد من المبادرات الشبابية والرياضية في مختلف مراكز الشباب بالمحافظة.

وأوضح اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، افتتاح عدد من المشروعات الأخرى في قطاع الرياضة في مدينة العريش، منها افتتاح مركز التخاطب والتكامل الحسي وتنمية المهارات بمقر نادي قادرون باختلاف بالعريش، والذي جرى إنشاءه بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

وأشار إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام الشباب والرياضة في شمال سيناء، إلى إقامة مارثون الرياضة من أجل التنمية بالعريش، كما تفقد معرض المشغولات اليدوية للفتاة وتمكين المرأة، وافتتاح بطولة اتحاد الرياضات الترفيهية في الدومينو والطاولة والمؤهلة لبطولة العالم، والعروض الاستعراضية والشعبية، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك