حزب الله يستهدف مواقع السماقة ورويسات العلم وزبدين الإسرائيلية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب الله يستهدف مواقع السماقة ورويسات العلم وزبدين الإسرائيلية

د ب أ
نشر في: الخميس 20 يونيو 2024 - 5:23 م | آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2024 - 5:23 م

أعلن "حزب الله" اللبناني في ثلاثة بيانات منفصلة أن عناصره استهدفوا بعد، ظهر اليوم الخميس، مواقع السماقة ورويسات العلم وزبدين الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة والرشاشات الثقيلة وقذائف المدفعية، بينما استهدفت المدفعية والغارات الإسرائيلية عددا من المناطق اللبنانية الجنوبية.

وكان "حزب الله" قد أعلن في بيان سابق بعد ظهر اليوم الخميس أن عناصره استهدفوا ثكنة "زرعيت" الإسرائيلية بعشرات صواريخ الكاتيوشا، رداً على الاغتيال الذي نفذته ‏إسرائيل في بلدة "دير كيفا" في جنوب لبنان.

ونفذ طيران الاحتلال بعد ظهر اليوم غارة استهدفت سيارة "بيك اب" على طريق عام بلدة "حناوية" في جنوب لبنان. وتوجهت على الفور فرق الإسعاف إلى المكان المستهدف. وتشير المعلومات الأولية إلى وقوع إصابات، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر بلدة "كفر كلا" الحدودية الجنوبية، و"تلة العزية" باتجاه بلدة "دير ميماس" في جنوب لبنان. كما قصفت بلدة "الخيام" في جنوب لبنان.

وشنّ الاحتلال بعد ظهر اليوم غارة جوية استهدفت بصاروخين جو- أرض، منطقة" بئر كلاب" في مرتفعات "إقليم التفاح" في جنوب لبنان.

وتم رصد تحليق لطائرات مسيرة وطائرات استطلاع إسرائيلية بعد ظهر اليوم في أجواء جنوب لبنان، لا سيما فوق بلدة "الناقورة" والساحل الممتد بين مدينة "صور" الجنوبية ومنطقة "القاسمية" شمال مدينة صور.

واستهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية ظهر اليوم سيارةً على طريق بلدة "دير كيفا" باتجاه بلدة "صريفا" الجنوبية، وهرعت سيارات الإسعاف إلى المنطقة. وأسفر الاستهداف عن مقتل شخص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك