«القوى العاملة» ترسل كشوف 41 ألف متقدم للعمل بمحور القناة لمحافظة الإسماعيلية - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة» ترسل كشوف 41 ألف متقدم للعمل بمحور القناة لمحافظة الإسماعيلية

القاهرة أ ش أ
نشر في: الإثنين 20 يوليه 2015 - 4:56 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يوليه 2015 - 4:56 م

أعلنت وزيرة القوى العاملة والهجرة ناهد عشري أن وزارتها أرسلت كشوف بأسماء ومهن 41 ألفا و696 راغبا في العمل بمشروع محور قناة السويس إلى محافظة الإسماعيلية ومسئول التشغيل بموقع حفر قناة السويس الجديدة.

وقالت عشري، في بيان الاثنين، إنه تم تصنيف الراغبين في العمل مهنيا، حيث أظهرت العينات المسجلة أن مهن المتقدمين راغبي العمل بالمحور تتمثل في «أطباء، وصيادلة، ومهندسين» بمختلف التخصصات، و«جيولوجيين، وأخصائيي شئون عاملين وعلاقات عامة، وسائقين» بمختلف التخصصات.

كما شملت العينات المسجلة مهن «محللي نظم للحاسبات الإلكترونية، وفنيين، ومحامين، وقائمين بالأعمال الكتابية، وأخصائيي إصلاح الأجهزة والصيانة الكهربائية، ومراقبي جودة، ومرشدين سياحيين، ومهنيي تشييد وبناء» بمختلف التخصصات، و«أفراد حراسة، وعمال عاديين، ومتخصصي إلكترونيات، وحرفيين، وطهاه، وملاحظين، ومترجمين، ومتخصصي مبيعات»، وغيرها من المهن المتداولة في سوق العمل عموما.

وأشارت الوزيرة إلى أن المسجلين الراغبين في العمل علي موقع الوزارة فيما يتعلق بمحور قناة السويس في تزايد مستمر، حيث أظهر الحصر أن المتقدمين المسجلين بالموقع في شهر مايو الماضي بلغ 26 ألفا و223 راغبا، وزاد في يونيو ليصل إلي 41 ألفا و696 راغبا، ويستطيع كل راغب في التسجيل الدخول علي موقع الوزارة عبر ####www.manpower.gov.eg#### لملء بياناته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك