ليفاندوفسكي يتحدث عن انضمامه إلى برشلونة - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفاندوفسكي يتحدث عن انضمامه إلى برشلونة

شريف أبوحمد
نشر في: الأربعاء 20 يوليه 2022 - 9:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يوليه 2022 - 9:07 م

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الإسباني الجديد في المؤتمر الصحفي التقديمي له لاعبًا للفريق الكتالوني، في الولايات المتحدة الأمريكية، عن الأسباب التي دفعته لمغادرة بايرن ميونيخ الألماني، والذهاب إلى ملعب الكامب نو.

وأثناء تواجده رفقة خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قال روبيرت ليفاندوفسكي :" في كرة القدم ، يجب أن ترغب في الفوز وأنا في أفضل مكان للقيام بذلك " .

باع نادي برشلونة 10٪ من حقوق البث التلفزيوني لمدة 25 عامًا لصندوق الاستثمار Sixth Street، الذي صادق على العملية مما تمكن من الحصول على خدمات المهاجم البولندي في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

كلف ليفاندوفسكي 45 مليون ثابت زائد خمسة في المتغيرات، لكنه بذل جهودا غير عادية للمجيء إلى برشلونة، حيث شدد خوان لابورتا رئيس النادي على ذلك حيث قال أراد أن يأتي ويلعب معنا "، مضيفاً ؛ "نريد حقًا أن نراك ونعلم أنك عامل لا يكل".

ورد ليفاندوفسكي على تصريحات خوان لابورتا قائلا " أنا إنتر ميامي ، رأيت إمكانات الفريق، أنا مستعد للانضمام ولدينا توقعات جيدة للفوز بالألقاب " .

وأكد المهاجم البولندي "أنا مستعد للدخول في ديناميكيات الفريق وآمل أن أتمكن من خوض المباراة المقبلة". واختتم لابورتا باللغة البولندية "مرحبًا بك في برشلونة وشكرًا لوجودك معنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك