موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر والقنوات الناقلة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر - أرشيفية
موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر - أرشيفية
صلاح عزازي
نشر في: الأربعاء 20 يوليه 2022 - 7:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يوليه 2022 - 7:29 م

ترتفع المعدلات البحثية عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر والقنوات الناقلة، من قبل جمهور الفريقين في محاولة منهم لمعرفة تفاصيل المباراة المنتظرة وميعاد انطلاق صافرة الحكم لبدء المباراة.

وننشر في التقرير التالي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر والقنوات الناقلة، حتى تستطيع الوصول إلى الإجابة التي تبحث عنها قبل ميعاد المباراة بساعات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

وينتظر العديد من جماهير الساحرة المستديرة، موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر بنسختها القديمة، والتي تعد من أهم المباريات التي يترقبها الجماهير.

ويستعد كلًا من فريق النادي الأهلي والزمالك إلى تلك المواجهة، حيث يحاول كلًا من الفريقين الفوز بالمباراة باعتبارها قمة الكرة المصرية.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي والزمالك في كأس مصر، يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في منافسة ينتظرها جميع الجماهير.

وتبدأ أحداث المباراة مع اطلاق الحكم صافرة البدء في تمام الساعة التاسعة مساءً، فى نهائى كأس مصر نسخة 2020 بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

وتساءل الكثير من عاشقي كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر، ليتمكنوا من متابعة أحداث المباراة في موعدها.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا: التلفزيون: 20 كاميرا ووحدة «4K» لنقل قمة الأهلي والزمالك

الجدير بالذكر، أن فريق النادي الأهلي تمكن من حجز مقعده في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 بعد فوزه على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد، وعلى الجانب الآخر تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك