إنطلاق فعاليات بطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة السرعة للكبار - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنطلاق فعاليات بطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة السرعة للكبار

علي البحيري
نشر في: الخميس 20 يوليه 2023 - 7:39 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2023 - 7:39 م

انطلقت اليوم الخميس فعاليات بطولة كأس الاتحاد الأولى لكرة السرعة للكبار من فترة (20 –21-22) الشهر الجاري وذلك باستاد القاهرة صالة (3) وذلك تحت رعاية كلاً من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة النائب أحمد الخطيب حيث تأتى البطولة في بداية موسم النشاط في الاتحاد لموسم 2023/2024 وذلك بمشاركة 17 نادى من الهيئات الرياضية بـ 9 مناطق وفروع للاتحاد وأيضا بمشاركة 600 لاعب ولاعبة .

من جانبه أكد النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد ان بطولة كأس الاتحاد هي الأولى في الموسم الجديد مشيرا إلى انه يأمل ان تفرز البطولة لاعبين جدد يمثلون مصر في المحافل الدولية القادمة خاصة واننا مقبلين على بطولة أفريقيا لكرة السرعة والتي تحتضنها القناة الشهر المقبل .

وأشار الخطيب انه يتطلع الى زيادة اللاعبين المشاركين في البطولات الخاصة لكرة السرعة في الفترة المقبلة مؤكدا ان الاتحاد لن يبخل بأي جهد او دعم سواء مادي او معنوي لانتشار اللعبة في المرحلة القادمة .

وقال الخطيب ان بطولة كأس الاتحاد الأولى يشارك فيها أكثر من 600 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات لذلك من المتوقع ان تشهد البطولة منافسات قوية كونه ضمن البطولات التي تفرز اللاعبين واللاعبات المتميزات



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك