تعرف على أسباب تغيير «بيدرو» وجهته من يونايتد الى تشيلسي - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 8:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على أسباب تغيير «بيدرو» وجهته من يونايتد الى تشيلسي

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الخميس 20 أغسطس 2015 - 1:22 م | آخر تحديث: الخميس 20 أغسطس 2015 - 1:22 م

أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن المحادثات الهاتفية التي أجراها مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو واللاعب سيسك فابريجاس قد ساهمت في اقناع مهاجم برشلونة الإسباني بيدرو رودريجيز على رفض العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد والانتقال إلى فريق البلوز مقابل 21.2 مليون جنيه استرليني.

وكشفت صحيفة "دايلي تيلجراف" البريطانية أن أحد اسباب انتقال بيدرو للبلوز هو ان دانيلا سمعان صديقة فابريجاس أجرت اتصالاً مع كارولينا مارتن زوجة بيدرو رودريجيز من أجل حثها على اقناع زوجها على الانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج رغم أن نجم برشلونة كان قريباً جداً من الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ويضيف التقرير أن من بين الاسباب ايضا التي جعلت بيدرو رودريجيز يقرر الانتقال إلى تشيلسي ورفض مانشستر يونايتد هو المعاملة غير الجيدة التي حظي بها زميله السابق وحارس المرمى فيكتور فالديس من المدرب لويس فان جال خلال الفترة الماضية وخاصة الطريقة التي وضع بها في سوق الانتقالات بعد أقل من موسم على انتقاله.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن انتقال اللاعب الدولي الإسباني إلى تشيلسي خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن وصل إلى العاصمة لندن أمس الأربعاء لإجراء الفحص الطبي في مركز تدريب كوبهام الخاص بالبلوز لينضم بيدرو إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حاول الحصول على خدماته في يناير الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك