تمكين الفتيات ضمن مبادرة دوي بكنيسة السيدة العذراء في مطروح - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تمكين الفتيات ضمن مبادرة دوي بكنيسة السيدة العذراء في مطروح

كنيسة السيدة العذراء
كنيسة السيدة العذراء
أحمد سباق
نشر في: السبت 20 أغسطس 2022 - 2:25 م | آخر تحديث: السبت 20 أغسطس 2022 - 2:25 م

قال الدكتور وليد رفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، إن إدارة الشباب نظمت بالتنسيق مع المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوي" فعالية بمقر كنيسة العذراء مريم بمدينة مرسى مطروح، التي تهتم بالفتيات بوجه خاص، وتسليط الأضواء على النماذج الإيجابية للفتيات اللاتي جرى تمكينهن والأشخاص الذين يدعموهن.

وأكد مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن المبادرة شريك أساسي لجميع المبادرات الشبابية الإيجابية التي تعمل على خدمة مجتمعاتنا وأنها أحد المبادرات التي تنفذها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وتحت رعاية كريمة من السيدة الأولى "انتصار السيسي"، وضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية، وتتناول دوائر الحكي للأطفال من سن ١٠ وحتى ١٨ سنة والشباب والأهالي والقيادات المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدني.

وتهدف لتمكين الفتيات، من خلال قصص واقعية مصورة عن تمكين الفتيات سيتم تصويرها وإرسالها للمبادرة،تضمن تغلبهن عن الصعوبات والعقبات اللي واجهتهن ونشرها كي تكون صوتهن المسموع للمجتمع.

وبمشاركة المجالس القومية للمرأة، والطفولة الأمومة، واليونسيف، والسكان، والأشخاص ذوي الإعاقة وبالتعاون مع وزارات التربية والتعليم، والشباب والرياضة، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والثقافة المصرية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك