إحالة أوراق المتهم بقتل نجل عمه في الفيوم إلى مفتي الديار - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 11:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق المتهم بقتل نجل عمه في الفيوم إلى مفتي الديار

مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 7:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 7:21 م

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق المتهم إبراهيم كمال، المتهم بقتل نجل عمه ذبحًا في حي الصوفي بمحافظة الفيوم، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي. وحددت المحكمة جلسة في منتصف سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بقيام شاب بإنهاء حياة نجل عمه ذبحًا وفصل رقبته عن جسده وفراره من موقع الجريمة.

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد محمود هيبة، مفتش مباحث القسم، والرائد أحمد السوهاجي، رئيس المباحث، أن الجاني هو ابن عم القتيل. وأثناء مرور المجني عليه بالحارة، قام الجاني بطعنه وفصل رقبته عن جسده ثم لاذ بالفرار. تمكنت قوات قسم شرطة الفيوم من إلقاء القبض على المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وتم ضبطه وإحالته للنيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المذكور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك