دارين بينت: صلاح أحد أعظم اللاعبين في الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 11:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دارين بينت: صلاح أحد أعظم اللاعبين في الدوري الإنجليزي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 7:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 7:01 م

يرى الإنجليزي دارين بينت، نجم توتنهام وأستون فيلا السابق أن محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي، ولا يحصل على التقدير الذي يستحقه.

وقال دارين بينت في تصريحات عبر إذاعة «توك سبورت» الإنجليزية: «أنا من أشد المعجبين بصلاح، هو لاعب عظيم في الدوري الإنجليزي وأحد أعظم لاعبي ليفربول».

وأضاف: «في بعض الأحيان تنظر إلى أسلوبه وقد يبدو ليس جميلًا في العيون، وفي بعض الأحيان ليس من السهل مشاهدته، لكن عندما تنظر لبعض الأهداف التي سجلها.. لقد سجل أهدافًا ضد مانشستر سيتي أحد أفضل الفرق في العالم ويتغلب على خمسة لاعبين منهم في دائرة نصف قطرها ست ياردات».

وتابع: «لقد سجل أهدافا ضد واتفورد وإيفرتون وتوتنهام وأرسنال بطريقة جميلة، وهناك الهدف الذي سجله ضد إيدررسون من منتصف الملعب.. لقد سجل العديد من الأهداف الجيدة».

وشدد: «محمد صلاح كان مُذهلًا أمام إبسويتش تاون، طريقته وتطوره وحركته ومعدل عمله على مدار المباراة، جميعها أشياء أوضحت كيف يتطور.. يبدو عليه أنه متعطش للأهداف، لا يوجد شيء يمكنك قوله عن صلاح أكثر مما قيل قبل ذلك.. بالنسبة لي فهو أفضل لاعب في الجولة الأولى»

وواصل: «أنظر إلى إحصائيات محمد صلاح وأهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، 32 هدفًا و22 هدفًا مرتين، و19 مرتين، و18 مرة، و23 هدفًا، وفي الموسم الماضي عندما سجل 18 هدفًا، البعض قالوا إنه لم يكن على المستوى المطلوب. إنه أمر جنوني، قمة الجنون، نحن نتحدث عن أحد أعظم اللاعبين في الدوري الإنجليزي».

وأتم: «في بعض النواحي هو لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، لا أعقد أن صلاح من حيث إنهاء الهجمات ولعبه الشامل كلاعب يحظى بالاحترام الذي يستحقه».

صلاح سجل هدفًا وصنع آخر في مباراة الريدز الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام إبسويتش تاون، يوم السبت الماضي، ويلعب أمام برينتفورد الأحد المقبل في الجولة الثانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك