مدحت العدل رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ31 - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدحت العدل رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ31

مدحت العدل
مدحت العدل

نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 7:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 8:01 م

أعلن الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر، رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أن الدكتور مدحت العدل سيترأس لجنة تحكيم العروض المسرحية في الدورة الـ 31 من المهرجان، والتي تحمل اسم الأكاديمي والكاتب المسرحي الدكتور علاء عبد العزيز. من المقرر أن تقام فعاليات المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر المقبل على مسارح القاهرة.

جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي قدمه الإعلامي جمال عبد الناصر، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان وعدد من الإعلاميين والنقاد.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يُقام تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من: الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، والدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، والمخرج أحمد البوهي.

يعد مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي من أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في تقديم العروض المسرحية التجريبية من مختلف دول العالم. يقوم المهرجان بتكريم شخصيات عالمية بارزة في فنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة. كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك