معرض Cairo ICT 2016 بالتعاون مع سامسونج يعلن عن إطلاق أحدث مبادراته «Innovation Arena» - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معرض Cairo ICT 2016 بالتعاون مع سامسونج يعلن عن إطلاق أحدث مبادراته «Innovation Arena»

معرض Cairo ICT 2016 بالتعاون مع سامسونج يعلن عن إطلاق أحدث مبادراته «Innovation Arena»
معرض Cairo ICT 2016 بالتعاون مع سامسونج يعلن عن إطلاق أحدث مبادراته «Innovation Arena»

نشر في: الأحد 20 نوفمبر 2016 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأحد 20 نوفمبر 2016 - 11:25 ص

بمناسبة الاحتفال بالعام العشرين على انطلاقه، يعلن معرض Cairo ICT 2016 عن تدشين مبادرته الأولى تحت عنوان Innovation Arena أو ساحة الابتكار والمخصصة لمساندة وتطوير الشركات الصغيرة والناشئة فى مصر لمنح الفرصة لشباب المبتكرين الصاعدين لتحقيق قدراتهم وتحويل افكارهم الإبداعية إلى حقيقة ملموسة.
وينظم معرض كايرو أى سى تى هذه المبادرة بالتعاون مع شركة سامسونج العالمية فى محاولة جادة وفعاله لتمكين الشباب والسماح لهم بتنفيذ رؤيتهم الخلاقة، وستقوم هذه المبادرة بالجمع بينهم وبين اصحاب رءوس الأموال من المستثمرين والممولين الذين لديهم القدرة والاستعداد لمساعدة هؤلاء الشباب فى الوصول إلى احلامهم وتنفيذ مشروعاتهم.
وتأتى مبادرة Innovation Arena بالتعاون مع سامسونج والتى اختارت أن تكون جزءا اساسيا من هذه المبادرة، لإيمانها بهؤلاء الشباب وتشجيعا منها لهم على تحقيق أحلامهم فى اختراع أشياء جديدة ومبتكرة يكون لها الفضل فى الارتقاء بالمجتمع ووضع حلول جذرية لبعض مشكلاته الأساسية.
وستغتنم شركة سامسونج الفرصة لإطلاق مبادرتها الرابعة «انطلق» لشباب ريادة الأعمال والتى أقامتها على مدى الثلاث سنوات الماضية منذ عام 2013 والتى تهدف بها إلى تحفيز شباب المطورين للوصول إلى افكار مبتكرة ورائعة وتشكيلها فى صورة تطبيقات فعليا ومحتوى متطور.
وتحتوى Innovation Arena على عدد من الشركات حديثة التكوين لعرض بعض الحلول التكنولوجية فى عدة مجالات مثل التعليم والنقل والصحة والسياحة إلى جانب مجالات اخرى ومن خلال «Innovation Arena» يمكن لشباب المطورين التسجيل للمشاركة فى مسابقة «انطلق» الرابعة من سامسونج والتى من خلالها يمكنهم الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 250 ألف جنيه مصرى.
وقام معرض كايرو آى سى تى بدعوة مختلف الجهات المساندة للابتكار والمبتكرين – سواء الجهات الحكومية أو القطاع الخاص أو غيرها لحضور هذا الحدث الهام وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها كمحاولة جادة تعود بالنفع على كل الاطراف المعنية وخاصة المستثمرين من أصحاب رءوس الأموال ممن لديهم الرغبة فى احتضان الافكار الجديدة المبتكرة وتحويلها إلى مشروعات قائمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك