مصرع 3 وإصابة 38 شخصا في حادثين بمحافظتي الشرقية والبحيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 1:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 3 وإصابة 38 شخصا في حادثين بمحافظتي الشرقية والبحيرة

ارشيفية
ارشيفية
أ ش أ
نشر في: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 7:28 م | آخر تحديث: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 7:28 م
لقيت عاملة زراعية مصرعها وأصيب 33 آخرون بإصابات خطيرة إثر انقلاب سيارة نقل محملة بالعمال فى الشرقية.

كما لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب 5 آخرون من أسرة واحدة بالبحيرة.

وكان العميد أيمن المسلمي مأمور مركز شرطة القرين، قد تلقى إخطارا بانقلاب سيارة نقل جامبو محملة بالعمال الزراعيين، على طريق القرين - الصالحية الجديدة أمام قرية منشأة أبو رزق، ووقوع ضحايا ومصابين.

انتقلت القيادات الأمنية لموقع الحادث بإشراف النقيب عبد المنعم فودة رئيس مباحث القرين، واتضح أن الحادث وقع نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى مصرع رشا محمد السيد 17 عاما من قرية ميت ردين مركز أبوحماد، وإصابة 33 شخصا من زملائها، وجميعهم عمال زراعيون تتراوح أعمارهم بين 14 و20 عاما، كانوا في طريقهم للعمل بإحدى المزارع بالصالحية.

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفيات القرين وأبوحماد المركزيين والزقازيق العام الجديد، ورفع السيارة من الطريق وتسيير الحركة المرورية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل، لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب 5 آخرون من أسرة واحدة بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد إثر وقوع حادثين سير متفرقين داخل نطاق محافظة البحيرة.

وكان اللواء محمد عماد الدين مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا بالحادثين، وتبين أن الحادث الأول أسفر عن مصرع كل من رجاء عبدالغفار مبارك (55 عاما - ربة منزل)، ونواره محمود الحناوي (37 عاما - ربة منزل) ومقيمتان بمركز أبوحمص، أثناء عبورهما للطريق الزراعي السريع اتجاه القاهرة بمطلع كوبري كفر الدوار، اصطدمت بهما سيارة مجهولة، ما أدى لوفاتهما.

أما الحادث الثانى، فأسفر عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بشارع الجمهورية أمام شركة كهرباء البحيرة بدمنهور. تم نقل الجثتين والمصابين للمستشفيات وتحررت محاضر بالحادثين وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك