القبض على المتهمين بقتل رئيس مباحث مرور المنيب - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على المتهمين بقتل رئيس مباحث مرور المنيب

ارشيفيه
ارشيفيه
كتب- ممدوح حسن ومصطفى حمدي
نشر في: الخميس 21 يناير 2016 - 8:54 م | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2016 - 8:54 م

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الجيزة والأمن الوطني، من القبض على المتهمين بقتل العقيد علي فهمي مدير مرور المنيب، والمجند محمد رمضان وعثر بحوزتهما على عدة عبوات ناسفة وأسلحة.

وكانت قوات الأمن اقتحمت مزرعة بمنطقة البدرشين تابعة لأحد قيادات التنظيم وتمكنت من ضبط صاحب المزرعة، وأمر اللواء أحمد حجازي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة ضبط باقي المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان رجال الأمن الوطنى بالتنسيق مع مباحث الجيزة قد توصلوا لتحديد المتهمين المتورطين فى اغتيال رئيس مرور المنيب عقب خروجه من منزله بمنطقة شبرامنت.

وتوجهت قوة بقيادة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة وقطاع العمليات الخاصة والأمن المركزى وضباط الأمن الوطنى وتم القبض على المتهمين وأرشد الجناة عن مقر اجتماعات التنظيم وتوجهت القوات بإشراف اللواء عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث الجنوب إلى مقر اختباء وتجمع عناصر التنظيم داخل مزرعة بمنطقة الملك بمنشية دهشور بالبدرشين.

وتم ضبط مخزن للمتفجرات التى يستخدمها المتهمان فى تنفيذ عملياتهما الإرهابية حيث ضبط به 14 قنبلة و6 كراتين بها طبات وقنابل مصنعة بمواسير بلاستيكية، و13 جوالا أخرى بها أدوات تستخدم فى تصنيع القنابل كما تم ضبط4 أجولة بها قنابل كبيرة الحجم بالإضافة إلى 3 أجولة بها مواد شديدة الانفجار تستخدم فى تصنيع القنابل وحامض الكبريتيك وكمية من مادة تستخدم فى تصنيع المتفجرات و 50 هاتفا محمولا تستخدم فى تفجير القنابل عن بعد و50 شريحة محمول تستخدم أيضا فى الهواتف.

وتمكنت القوات من القبض على صاحب المزرعة واعترف المتهمين المتهمين بالجريمة واغتيال العقيد على فهمى والمجند محمد رمضان واستهداف 3 سيارات دوريات أمنية بالبدرشين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك