تدريبات تأهيلية لخماسي الأهلي المصاب - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدريبات تأهيلية لخماسي الأهلي المصاب

محمود باهي
نشر في: الخميس 21 مارس 2019 - 12:04 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2019 - 12:04 م

قاما كلا من وليد سليمان وحمدي فتحي و محمد الشناوي وأيمن أشرف وأحمد حمودي ، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم بأداء برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وقام اللاعبين بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية؛ تمهيدا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وخاض الشناوي جلسة تأهيل في «الجيم» للتعافي من الإصابة في كاحل القدم، حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيز الشناوي لمواجهة الزمالك.

كما بدأ أيمن أشرف، اليوم الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وذلك بعد أن تعرض لكدمة في الظهر خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويخضع أشرف، لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

كما أدى أحمد حمودي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق، حيث شارك في جزء من تدريبات الكرة صباح اليوم قبل أن يستكمل المران بالتأهيل البدني.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها يوم 30 مارس الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك