«زكي بدر» يحيل موظفة للتحقيق.. و«الحلبة» السبب - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 3:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«زكي بدر» يحيل موظفة للتحقيق.. و«الحلبة» السبب

احمد زكى بدر
احمد زكى بدر
كتب - أحمد عجاج
نشر في: الخميس 21 أبريل 2016 - 11:19 ص | آخر تحديث: الخميس 21 أبريل 2016 - 11:19 ص

مصادر بوزارة التنمية المحلية: الوزير قرر تكثيف جولاته المفاجئة خلال الفترة القادمة على الأحياء

في جولة مفاجئة، اليوم الخميس، لوزير التنمية المحلية على حى دار السلام بمحافظة القاهرة، قرر الوزير وقف موظفة تقوم بفرز مشروب «الحلبة» أثناء العمل وإحالتها للتحقيق، وإجراء تحقيق فوري مع المسؤولين عن تلك المخالفات، ورفع تقرير حولها، وسط غياب المتابعة وسوء الإدارة، بحسب بيان الوزارة.

وأبدى الوزير استيائه الشديد بسبب تدني مستوى نظافة الحي من الداخل والخارج، وقيام بعض الموظفين بتناول الأطعمة والمشروبات.

ولاحظ الوزير تكدس المواطنين وعدم الاهتمام بمشاكلهم، ووجود "إهمال جسيم" في حفظ المستندات والرسوم الهندسية، "الأمر الذى قد يعرض مصالح المواطنين وأرواحهم للخطر"، بحسب بيان الوزارة.

وقالت مصادر بوزارة التنمية المحلية، إن الوزير أحمد زكي بدر، قرر تكثيف جولاته المفاجئة خلال الفترة القادمة على الأحياء؛ لضبط منظومة العمل والتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين بشكل آدمي.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الخميس، أن "السبب وراء تلك الجولات المفاجئة هي التقارير التى تم رفعها إلى الوزير من الجهات الرقابية، وكشفت عن تقاعس عدد كبير من المسؤولين عن آداء مهام عملهم، وشملت أداء العمل في معظم أحياء الجمهورية".

وأشارت المصادر إلى أن "الوزير انتابته حالة من الغضب بعد الاطلاع على نسب الأداء والتقييم التي حصل عليها من بعض الجهات الرقابية، وتوعد المقصرين، وقرر النزول في جولات مفاجئة على الأحياء بجميع المحافظات وفي أوقات مختلفة من يوم العمل، وإحالة المتقاعسين إلى التحقيق فورًا".

وذكرت المصادر، أن "هناك حركة تغيير في رؤساء الأحياء والمدن مرتقبة خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءً على تقارير تقيم الأداء التي وصلت إلى الوزير، بالإضافة إلى تقييم الأسماء المرشحة لتولي تلك المناصب خلال الفترة المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك