مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي بقنا - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 11:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي بقنا

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 21 أبريل 2022 - 12:43 م | آخر تحديث: الخميس 21 أبريل 2022 - 12:43 م

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين في تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي، اليوم الخميس، بالقرب من قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، وتم الدفع بعدد 12 سيارة إسعاف في موقع الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد ومستقلي السيارة الملاكي، وهم رفيق حبيب ذكي 47 عاما، وإصابة كل من بهاء كرار وخالد فؤاد، وتم نقلهم لمستشفى قنا العام.

وفور ورود بلاغ إلى غرفة عمليات ديوان عام المحافظة، انتقل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إلى موقع الحادث على طريق مصر – أسوان الزراعي، بالقرب من قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، والذى أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين جميعهم مصريين، دون وقوع أي إصابات لدى السائحين.

ورافق المحافظ خلال الزيارة، اللواء عاطف نجيب مساعد مدير أمن قنا، والعميد أحمد صقر مدير إدارة المرور، والعميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

وقال محافظ قنا، إنه تم الدفع بشكل فوري بعدد 12 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وجارٍ نقل حالة الوفاة إلى مشرحة المستشفى.

وأشار إلى أنه تم الاطمئنان على صحة وسلامة المصابين والسائحين في موقع الحادث بمعرفة المسعفين، مضيفًا أنه تم توفير أتوبيس سياحي بديل لنقل السائحين إلى وجهتهم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة مرور السيارات، لافتا إلى أن الأتوبيس السياحي كان يقل 38 سائحا بولنديا قادمين من مدينة مرسى علم ومتجهين إلى مدينة الأقصر.

وعقب ذلك توجه محافظ قنا إلى مستشفى قنا العام لمتابعة حالة المصابين برفقه الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام، والدكتور أيمن السيد مدير الطوارئ والرعاية العاجلة والحرجة، حيث تم إجراء فحوصات كاملة لهم للاطمئنان على حالتهم.

كما وجه بتقديم كل أوجه الرعاية لهم لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، كما أمر بسرعة إنهاء تصريح الدفن الخاص بحالة الوفاه وتسليم الجثمان لذويه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك