المؤلف وليد يوسف يشكر رئيس مهرجان القومي للمسرح على تكريم الراحل محمد السلاموني - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤلف وليد يوسف يشكر رئيس مهرجان القومي للمسرح على تكريم الراحل محمد السلاموني


نشر في: الأربعاء 21 يونيو 2023 - 9:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 يونيو 2023 - 9:52 م

توجه المؤلف وليد يوسف عضو اللجنة العليا لمهرجان القومي للمسرح، بالشكر للفنان محمد رياض رئيس المهرجان، على استجابته لدعوة تكريم المؤلف الراحل محمد أبو العلا السلاموني.

وكتب يوسف عبر حسابه على فيسبوك: "خالص الشكر والتقدير للنجم محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري على سرعة استجابته لاقتراح الكاتب سعيد حجاج بأن تحمل جائزة التأليف للمرة الأولى لهذه الدورة اسم الكاتب الراحل محمد أبو العلا السلاموني، تكريما له عن إسهاماته في المسرح المصري".

ومنذ قليل، أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، إطلاق اسم الكاتب الكبير الراحل محمد أبو العلا السلاموني، على مسابقة التأليف المسرحي للعمل الأول في الدورة الـ16، تكريما وتخليدا لاسمه.

وكان المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ١٦، التي تقام في الفترة من ٢٧ يوليو وحتى ١٢ أغسطس، أعلن عن موعد وشروط التقديم لمسابقة التأليف المسرحي للعمل الأول، حيث بدأ التقديم في ١٥ يونيو الجاري، ويستمر لمدة شهر، حيث ينتهي في ١٥ يوليو المقبل، ويمنح المهرجان للفائزين شهادات تقدير، ودرع للفائز الأول وآخر للفائز الثاني، مع التوصية بطباعة النص المسرحي الفائز في هيئة الكتاب، بالإضافة لجوائز مالية أخرى سيعلن عن قيمتها قريبا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك