دفن جثمان شهيد الشرطة بأسيوط.. وقوات الأمن تحاصر المتهمين - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دفن جثمان شهيد الشرطة بأسيوط.. وقوات الأمن تحاصر المتهمين

دفن جثمان شهيد الشرطة بأسيوط.. وقوات الأمن تحاصر المتهمين
دفن جثمان شهيد الشرطة بأسيوط.. وقوات الأمن تحاصر المتهمين
أسيوط - يونس درويش
نشر في: الخميس 21 يوليه 2016 - 12:02 م | آخر تحديث: الخميس 21 يوليه 2016 - 12:02 م

شيع المئات من أهالي بندر منفلوط والقرى التابعة في جنازة عسكرية من مسجد الطرزي بمدينة منفلوط، جثمان الشرطي "فرغلي سعد فرغلي"، الذي استشهد في تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين الشرطة وخارجين عن القانون، وتقدمهم اللواء عاطف القليعي حكمدار المديرية، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، والعميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، وضباط المباحث، والعميد صلاح مشعال مأمور مركز أسيوط، وزملائه من أفراد الشرطة.

كانت حملة أمنية من قوة مركزأسيوط، استهدفت بعض الخارجين عن القانون والمطلوبين في أحكام اعدام ومؤبد، بقرية نجع سبع، ولقي الشرطي مصرعه؛ نتيجة تبادل اطلاق الأعيرة النارية بين المطلوبين والشرطة.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الشرطة عقب وفاة الشرطي فرضت حصارًا أمنيًا على مداخل قرية نجعي سبع وعبد الرسول من ناحية نهر النيل، وطرق أسيوط منفلوط، ومحاصرة المطلوبين، وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن المتهمين قاموا بالهروب إلى منطقة الجبل الشرقي عقب شعورهم بمحاصرة قوات الأمن، وقامت أجهزة الأمن برصد تحركاتهم، وأوضح المصدر أنه صدرت تعليمات من الوزارة بتصفية المتهمين الذين قاموا بقتل الشرطي.

وأوضحت المصادر أن التحريات الأولية أشارت إلى أن المتهمين، منذ شهر رمضان، قاموا بارسال تهديدات إلى أفراد الشرطة من مباحث مركز أسيوط وتنفيذ الأحكام ومن بينهم الشهيد لعدم ملاحقتهم في قضايا المطلوبين فيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك