الأوقاف: توزيع 5000 عمامة أزهرية لأئمة المنيا - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: توزيع 5000 عمامة أزهرية لأئمة المنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الخميس 21 يوليه 2022 - 12:45 م | آخر تحديث: الخميس 21 يوليه 2022 - 12:45 م

أعلن الدكتور حسانين عبدالحكم وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أن أئمة المنيا ضمن أئمة ٢٢ محافظة، وفرت لهم الوزارة الدفعة الثالثة من الزي الأزهري كاملا.

وأكد عبد الحكم، توزيع ٥٠٠٠ عمامة أزهرية؛ للقيام بدورهم الحيوي والدعوي، ومنع غير المتخصصين من اعتلاء المنابر، وتلويث عقول الجمهور.

وأضاف وكيل أوقاف المنيا، أن الوزارة أعلنت أنه سيتم توزيع الدفعة الثالثة من العمامة الأزهرية للمرة الثانية على الأئمة المستحقين لها، وعددهم 5000 إمام، وذلك بمحافظات: المنيا - القاهرة – الشرقية - البحيرة – كفر الشيخ – المنوفية – قنا – سوهاج – أسيوط – الجيزة – القليوبية – بني سويف – دمياط – الدقهلية – الغربية – الإسكندرية – أسوان – الفيوم – الأقصر – الإسماعيلية – شمال سيناء – مرسى مطروح – الوادي الجديد – بور سعيد – السويس – البحر الأحمر – جنوب سيناء.

وأشار إلى الإعلان عن أسماء الأئمة المستحقين للعمامة الأزهرية من مديرياتهم في الموعد المحدد، مع الالتزام بارتداء الكمامات ومراعاة الإجراءات والضوابط الاحترازية.

وأكد حسنين، أن التوزيع بالمديريات سيتم بدءًا من الأحد 24/ 7 /2022 وحتى الخميس 28/ 7 / 2022، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، وتحت مسؤولية مدير المديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك