بايدن ينشر أول صورة له في العزل الصحي بعد إصابته بكورونا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بايدن ينشر أول صورة له في العزل الصحي بعد إصابته بكورونا


نشر في: الخميس 21 يوليه 2022 - 8:41 م | آخر تحديث: الخميس 21 يوليه 2022 - 8:41 م

في أول ظهور له منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، نشر الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الخميس، صورة له يطمئن بها مواطنيه على صحته.

ونشر بايدن صورة له عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وكتب أعلاها: "يا رفاق. أنا بصحة جيدة. شكرا على قلقكم. لقد اتصلت للتو بالسيناتور كايسي، وعضو الكونجرس كارترايت، والعمدة كوجنيتي، لأعتذر لهم عن تفويت حديثنا اليوم".

وختم تغريدته بعبارة "البقاء منشغلا !".

وكان من المقرّر أن يسافر بايدن إلى ولاية بنسلفانيا خلال النهار في إطار سلسلة من الرحلات في جميع أنحاء البلاد، تهدف إلى إحياء حظوظ الديمقراطيين المتضائلة قبل انتخابات التجديد النصفي.

وفي وقت سابق الخميس، أعلن البيت الأبيض أن بايدن أجرى اختباراً لـ"كوفيد - 19" جاءت نتيجته إيجابية، مشيراً إلى أنّ الرئيس البالغ 79 عاماً يعاني "أعراضا خفيفة" وسيواصل القيام بعمله أثناء فترة عزله.

وقال البيت الأبيض في بيان: "لقد أخذ اللقاح كاملاً وحصل على جرعتين معززتين ويعاني أعراضا خفيفة للغاية"، مضيفاّ أن بايدن بدأ بتناول حبوب باكسلوفيد المضادة لفيروس كورونا والتي تنتجها شركة "فايزر".

وأوضح البيان أنه "تماشياً مع المبادئ التوجيهية لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، سيُعزل في البيت الأبيض وسيواصل أداء جميع واجباته بشكل كامل"، خلال فترة عزله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك