اتحاد الكانوي والكياك يعلن إيقاف النشاط بنادي الكهرباء بعد غرق محمد عمرو - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكانوي والكياك يعلن إيقاف النشاط بنادي الكهرباء بعد غرق محمد عمرو

علي البحيري
نشر في: الأحد 21 يوليه 2024 - 6:01 م | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2024 - 6:01 م

أعلن الاتحاد المصري للكانوي والكياك، مساء اليوم الأحد، إيقاف نشاط الكانوي والكياك بنادي الكهرباء، بعد غرق اللاعب محمد عمرو خلال التدريبات.

وكانت قد أعلنت وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم العثور على جثمان محمد عمرو لاعب نادي الكهرباء للكانوي والكاياك، وذلك بعد ساعات من محاولات البحث من الجهات المعنية.

وأفاد اتحاد الكانوي والكياك في بيان رسمي عبر حسابه على منصة «فيسبوك»: « في ضوء التوجيه الصادر من وزارة الشباب والرياضة، بشأن مراجعة كافة الإجراءات والضوابط الخاصة بالأمن والسلامة والمتضمنة بالأكواد الصحية الصادرة من الوزارة فيما يتعلق بواقعة غرق اللاعب محمد عمرو خلال تدريباته بالأمس».

وجاءت قرارات اتحاد الكانوي والكياك كما يلي:

 قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكانوى والكياك، اتخاذ الإجراءات التالية لحين انتهاء كافة التحقيقات الخاصة بضوابط الأمن والسلامة.

أولا: إيقاف العمل بالمرسي النهري المستخدم من قبل نادى الكهرباء».

ثانياً: إيقاف نشاط الكانوى والكياك بنادى الكهرباء.

ثالثاً: إيقاف المدرب ومساعده عن العمل.

رابعاً: تشكيل لجنة فنية للتفتيش على التطبيق الصارم لإجراءات الأمن والسلامة بجميع الأندية على أن تبدأ عملها من اليوم، وسيتم الإعلان تباعاً بأية مستجدات تتعلق بالواقعة.

وكانت وزارة الرياضة قد قالت في بيان رسمي: "تقدم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة في وفاة محمد عمرو مصطفي نادي الكهرباء للكانوي والكاياك، بعد العثور على جثمانه، بعد حادث غرقه خلال تدريبات أمس السبت، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويله أهله وذويه الصبر والسلوان".

وفي ذات السياق، وجه أشرف صبحي، الاتحاد المصري للكانوي والكياك؛ بمراجعة جميع الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك