الداخلية تجدد بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية تجدد بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد

مصطفى عطية
نشر في: الأحد 21 يوليه 2024 - 2:20 م | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2024 - 2:20 م

جددت وزاة الداخلية ممثلة في قطاع التدريب بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، وذلك تحت إشراف اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع التدريب، وبحضور الأستاذ الدكتور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد وعدد من نواب رئيس الهيئة والوفد المرافق بمقر رئاسة القطاع.

حيث شهدت الفاعليات إلقاء اللواء مساعد الوزير رئيس قطاع التدريب. كلمة رحب خلالها بالحضور أعقبها عرض فيلم تسجيلى عن قطاع التدريب والإدارات العامة التابعة له تضمن جهود تطوير المنظومة التدريبية من خلال تطبيق معايير جودة التدريب الشرطى وفقاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بشأن الاهتمام بالعنصر البشرى وصقل مهاراته القتالية وزيادة الوعى الأمنى لديه.

من جانبه، أشاد الدكتور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال كلمته، بالتعاون المشترك والبناء بين الهيئة وقطاع التدريب. كما تقدم بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة فى هذا الشأن.

وفى ختام الفاعليات تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين تقديراً للتعاون المشترك والجهد المبذول لدعم المسيرة التدريبية.

يأتى ذلك فى ضوء حرص وزارة الداخلية على الإهتمام بالعناصر البشرية والعمل على توفير كافة أوجه الدعم لهم بهدف الإرتقاء بالآداء الأمنى.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الارتقاء بالمنظومة التدريبية وتبنى مفاهيم ومعايير جودة التدريب الشرطى، وفى ضوء ذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك