وزير الصحة: نشارك في مهرجان العلمين لتقديم خدمات عبر إدارات مختلفة - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الصحة: نشارك في مهرجان العلمين لتقديم خدمات عبر إدارات مختلفة

أحمد علاء
نشر في: الأحد 21 يوليه 2024 - 6:30 م | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2024 - 6:32 م

قال الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، إن الوزارة تشارك في مهرجان العلمين لتقديم خدمات عبر إدارات مختلفة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي من مدينة العلمين الجديدة، اليوم الأحد، أنه يتم تقديم خدمات علاجية من خلال تواجد قوافل وعيادات متنقلة، بجانب تقديم كل الخدمات المتعلقة بالمبادرات الرئاسية.

وأشار إلى أنّ الهدف من هذه الجهود هو تقديم الاستفادة ليس فقط للمترددين على المهرجان، لكن لكل الموجودين من الإسكندرية وحتى مرسى مطروح.

ولفت إلى أنّه يتم تقديم دعم وتثقيف صحي لكل ما يحتاجه المترددون، مؤكدا أن كل الخدمات العلاجية والوقائية المقدمة تكون بالمجان بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ونوه بأن هناك اهتماما بمحافظة مطروح شأنها شأن كل محافظات الجمهورية، في ظل الاهتمام بمنظومة التأمين الصحي الشامل التي يتم التوسع فيها بعدما بدأت بست محافظات.

وأكَّد أن مطروح من المحافظات المؤهلة للمرحلة الثانية من المبادرة، وبالتالي فإنّ تأهيل المنشآت الصحية في المحافظة أمر مهم للغاية.

ونوه بأن عملية التطوير شملت مستشفيات مطروح العام وسيدي براني المركزي والسلوم المركزي والنجيلة المركزي ورأس الحكمة والضبعة والعلمين والحمام المركزي.

وأكد أن هناك حجما كبيرا جدا من الخدمات الصحية المقدمة لأهالي مطروح، ليس فقط في فترة العطلات الصيفية لكن على مدار العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك