بدء اللقاءات التوعوية للمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية في جامعة جنوب الوادي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء اللقاءات التوعوية للمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية في جامعة جنوب الوادي

حمادة عاشور
نشر في: السبت 21 أغسطس 2021 - 5:54 م | آخر تحديث: السبت 21 أغسطس 2021 - 5:54 م
عقدت بجامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، ندوة توعوية لطلاب الجامعة من أبناء مركز ومدينة قنا، لكيفية المشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية، وذلك في إطار خطة الجامعة لتوعوية الطلاب، وبصفة خاصة طلاب كليات: "التربية، والتربية النوعية، والتربية الرياضية، والحقوق، والتجارة، والآداب" الذين ألزمهم قرار مجلس الجامعة للمشاركة في هذا المشروع.

وتناول اللقاء، كيفية فتح الفصول الدراسية للأمين والعدد المطلوب من كل طالب للمشاركة، والحوافز التي تقدمها الجامعة والهيئة للطلاب المشاركين، وكيفية جذب الدارسين للمشاركة في فتح الفصول، ومدة الفصل الدراسية، حيث أن الهيئة تتيح عمل أربع دورات دراسية في السنة، مدة كل فصل دراسي ثلاث شهور.

وشارك في اللقاء الدكتور محمد سيد مدير مركز تعليم الكبار بالجامعة، ومحمد الكامل منسق عام اللجنة الإشرافية بالجامعة، والسادة منسقي الكليات، ومنسق مركز قنا لمحو الأمية، وحضر من هيئة تعليم الكبار بقنا مدير عام الفرع، ومدير إدارة قنا لمحو الأمية.

وفي نهاية اللقاء، دار حوار مفتوح بين السادة المحاضرين في اللقاء والطلاب؛ للإجابة عن استفسارتهم، ووضع كافة الحلول للصعوبات التي يرونها، وتقديم كافة التيسيرات لهم، من قبل الهيئة والجامعة، وطرق تواصل الطلاب المشاركين، مع مسؤولي هيئة تعليم الكبار ومنسقي الجامعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك