بالفيديو.. كيف يقضي لاعبو الأهلي أجازتهم في الساحل الشمالي؟ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. كيف يقضي لاعبو الأهلي أجازتهم في الساحل الشمالي؟

محمد الديك
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 3:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 3:31 م

حرص عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أداء تدريبات بدنية أثناء فترة تواجدهم في إجازة بعد انتهاء الموسم الكروي للفريق.

ونشر عدد منهم تدريباتهم للحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء قضائهم الإجازة في الساحل الشمالي، أبرزهم مصطفى شوبير حارس المرمى، و مروان عطية لاعب خط الوسط و رامي ربيعة مدافع الفريق وياسر إبراهيم مدافع الفريق ومحمد مجدي أفشة لاعب خط وسط الفريق بالإضافة إلى يوسف أيمن الوافد الجديد في فترة الانتقالات الصيفية.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد منح اللاعبين الكبار إجازة بعد ضمان التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 44 في تاريخه، خاصة في ظل ضغط المباريات المنتظر للفريق في الموسم المقبل حيث يشارك الفريق في أكثر من مسابقة محلية وقارية وعالمية.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الاستعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل، حيث سيخصع لاعبو الفريق للقياسات البدنية قبل بدء التدريبات، بعد قرار إدارة النادي بعدم استكمال مشوار الفريق في مسابقة كأس مصر.

ويستهل الفريق مشواره في الموسم الجديد بخوضه مباراة الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا ثم مواجهة الزمالك في مسابقة كأس السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك