السجن 7 أعوام وغرامة 200 ألف جنيه لمتهم بحيازة 4 قطع هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 7 أعوام وغرامة 200 ألف جنيه لمتهم بحيازة 4 قطع هيروين في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 5:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 5:08 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، اليوم الأربعاء، "س.خ.د"، سائق، بالسجن المشدد لمدة 7 أعوام، وتغريمه مبلغ مالي قدرة 200 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 6913 لسنة 2024 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، بقصد الإتجار، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن التحريات السرية دلت على إتجار المتهم في المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، ولتنفيذ القرار انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده، حيث تم ضبطه داخل سيارة.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 3 لفافات لمخدر الهيروين، وبتفتيش شخص المقبوض عليه عثر بحوزته على قالب لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لاستخدامها في عملية الترويج.

وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، وبإحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: رفيق رؤوف بهنام، وأنس أسامة العبد، وسكرتير المحكمة، كيرلس الراوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك