قومي المرأة بدمياط ينظم ورش تدريبية لتعليم فن المكرمية والديكورات - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قومي المرأة بدمياط ينظم ورش تدريبية لتعليم فن المكرمية والديكورات

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 4:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 4:17 م

نظم المجلس القومي للمرأة بدمياط، ورشة عمل تدريبية مجانية، لتعليم فن المكرمية وديكورات المنازل، للمدربة المتطوعة سارة أبو صالحة، وذلك بطريقة سهلة للمبتدئين، من خلال مجموعة من الخيوط القطنية بطريقة بسيطة وابتكارية، تسهل لربة المنزل تطبيقها يدوياً تمهيداً لإتقانها لتكون نواة مشروع صغير .

وأوضحت مروة نبيل مقرر المجلس القومي للمرأة بدمياط، في بيان لها اليوم، أن 20 من الفتيات والسيدات من رواد المدينة الصديقة للنساء، تدربن في ورشة العمل، واللاتي تم التطبيق العملي على نماذج بسيطة.

وأشارت إلى أن ورش المكرمية تستمر بشكل دائم كل أسبوع، لتعليم الغرز والأشكال المتنوعة، وذلك استكمالا لأنشطة المجلس القومي للمرأة بدمياط، ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، في المدينة الصديقة للنساء لتمكين المرأة اقتصاديا.

وأضافت منى عبدالله، عضو الفرع والمشرفة على أنشطة المجلس بالمدينة الصديقة للنساء، وبالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة دمياط، وبالتنسيق مع مكتبة مصر العامة بعزبة البرج، أن التدريب تضمن تعليم السيدات أساسيات ومراحل الحرفة لتعزيز قدراتهن وتنمية مهاراتهن لإيجاد فرص عمل ومصدر دخل لتحسين المستوى المعيشي لهن ولأسرهن، تمهيدًا لعرض منتجات التدريبات الحرفية والورش التي ينظمها المجلس، ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وتمت التدريبات تحت رعاية المهندس أيمن الشهابي محافظ دمياط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك