حملات مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق المراكز والمدن في المنوفية - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق المراكز والمدن في المنوفية

مصطفى الملاح:
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 12:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 12:35 م

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، حملة إشغالات مكبرة أسفرت عن رفع جميع الإشغالات وإزالة التعديات التي تعوق الحركة المرورية، بالاضافة إلى تنظيم حركة سير مركبات " التوكتوك" بشوارع المدينة ووضع استيكر بمكان واضح للمواطنين والتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة المقررة ووضع أجرة موحدة للمدينة والقرى حفاظا على حقوق المواطنين.

وفى نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، تم شن حملة إشغالات مكبرة أسفرت عن تحرير 30 محضر أشغال و50 إزالة فورية للحفاظ على حرم الطريق واستعادة الشكل الحضاري والجمالي وتحقيقا للصالح العام.

كما شنت الوحدات المحلية لمراكز بركة السبع والباجور ومنوف وحي شرق شبين الكوم حملات إشغالات مكبرة بالشوارع العامة؛ للحد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتم إخلاء الشوارع من الباعه الجائلين وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالمساحات المخصصة لهم تنفيذا للقانون حفاظا على هيبة الدولة.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، باستمرار تكثيف الجهود بنطاق الوحدات المحلية لتحقيق الانضباط العام للشارع لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين والمتابعة المستمرة في هذا الشأن للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك