محافظ أسوان يلتقي وفدا من أهالي قرية المنصورية الجديدة - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يلتقي وفدا من أهالي قرية المنصورية الجديدة

حمادة بعزق
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 3:38 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 3:38 م

التقى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، وفدا من أهالي قرية المنصورية الجديدة التابعة لمركز دراو، في حضور خالد العونى عضو مجلس الشيوخ، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، واللواء ياسر عبدالشافي معاون المحافظ للمشروعات، فضلاً عن مدير الشئون القانونية، ونائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو.
وخلال اللقاء، قدم الأهالي خالص الشكر والتقدير لمحافظ أسوان لاستجابته السريعة بزيارة القرية، وهو ما ساهم في أن يرى هذا الحلم الذي طال اإنتظاره منذ عام 2003 النور من خلال البدء في إجراءات تسليم قطع الأراضي بتقسيمات المنصورية لـ957 منتفعا، داخل 5 مجاورات، والواقعة على مساحة 600 فدان.
وكلف إسماعيل كمال، إدارة التخطيط العمراني لرفع إحداثيات كل قطعة لتكون جاهزة للتسليم، وفي نفس الوقت تقوم مديرية الإسكان بإعداد تصميم ليكون نموذجا ثابتا يتم تنفيذه بجميع القطع، وذو لون طلاء موحد حتى تتحول القرية إلى شكل جمالي نموذجي وراقي.
وأكد المحافظ، سيتم تقديم التيسيرات حتى يتسنى الانتهاء من تسليم القطع للمستحقين المسددين لجدية الحجز، على أن تشارك لجنة أمناء من الأهالي بمعاونة اللجنة التنفيذية التي تم تشكيلها من الوحدة المحلية؛ للتسليم بإستخدام التقنيات الحديثة (GPS) لتحقيق الشفافية والعدالة الكاملة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك