اتحاد النقابات الفنية يرفض كل أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد النقابات الفنية يرفض كل أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال


نشر في: الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 9:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 9:01 م

أصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية (التمثيلية، والسينمائية، والموسيقية) بيان تأكيد على الرفض التام لمحاولات التطبيع، دولة الاحتلال الإسرائيلي بجميع أشكاله وطرقه.

وجاء في نص البيان: «يؤكد الاتحاد العام للنقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والموسيقية رفضه التام لجميع محاولات التطبيع مع الكيان الإسرائيلي بكل صوره انطلاقا من موقفه الدائم والمعلن بقرار الاتحاد الصادر في 19 يناير من عام 1981».

وتابع: «وبإجماع رؤساء النقابات وجميع الأعضاء والذي اقر علي منع التعامل بأي شكل من الاشكال مع الكيان الصهيوني وكذلك المؤسسات والهيئات التي تنظم المهرجانات الفنية داخل وخارج مصر ويعاقب من يتعامل من أعضاء النقابات الثلاثة بالفصل وهو ما أكده واقره المؤتمر للاتحاد والجمعية العمومية في 25 أكتوبر 1996 ويأتي هذا بعد الاعتداءات الغاشمة التي تستهدف الشعب الفلسطيني».

وأضاف البيان: «الاتحاد يستنكر بشدة الاعتداءات الغاشمة من الكيان الصهيوني التي تنال من أبناء الشعب الفلسطيني في غزة واصراره علي قهر البشر والطير والحجر منازل ومستشفيات ومدارس وتكرار المجازر اليومية ضد الشيوخ والنساء والاطفال والفنانين الإعلاميين، ويقف الاتحاد بكل أعضاء نقاباته الثلاثة وقفة واحدة ضد كل من يسعي للتطبيع مع الكيان الغاشم.. فلسطين تحيا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك