محافظة الإسكندرية تصدر 1981 رخصة للإعلانات و51 رخصة ترميم و10 رخص هدم للمباني الآيلة للسقوط - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الإسكندرية تصدر 1981 رخصة للإعلانات و51 رخصة ترميم و10 رخص هدم للمباني الآيلة للسقوط

هدى الساعاتي
نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2023 - 1:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2023 - 1:31 م
أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية في بيان اليوم الأربعاء، عن إصدار 1981 رخصة للإعلانات التجارية و51 رخصة ترميم و10 رخص هدم للمباني الآيلة للسقوط.

وأكد على اتباع الأساليب والطرق الحديثة التي تواكب سياسة الدولة للتحول الرقمي ورؤية مصر 2030، لافتا إلى أن المحافظة اتخذت خطوات ثابتة نحو التحول الرقمي، وقامت بتأهيل وإعداد البنية التحتية اللازمة لمنظومة التحول الرقمي بنطاق الأحياء ورفع كفاءة وتأهيل العاملين في مجال التحول الرقمي.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن المركز النموذجي للخدمات قام خلال شهر يناير الجاري باستخراج نحو 56 رخصة أشغال طريق للأعمال الانشائية التي تتم فى أي مبني سواء ترميم أو هدم وتقوم بإشعال حرم الطريق.

كما تم إصدار 1981 رخصة إعلان للاعلانات التجارية على المحال أو في الشوارع، و51 رخصة ترميم (سواء كانت أعمال الترميم داخلية أو خارجية)، و1 رخصة ترميم وتدعيم وذلك للمباني التي بحاجة إلى تدعيم للهياكل الخراسانية بأعمدة أو كمرات، و6 رخص تشطيبات خارجية، و3 رخص هدم وترميم هدم جزء المبني بهدف تخفيف الأحمال حفاظا على الجزء الباقي من المبني، و10 رخص هدم بقرار للمباني الآيلة للسقوط؛ نظرا لكونها تشكل خطورة داهمة على حياة المواطنين.

فيما أكدت إيمان جابر مدير المركز النموذج للخدمات، أن هناك عملية ربط مميكنة بين المركز وجميع أحياء المحافظة للتسهيل على المواطنين وتسريع الإجراءات، مشيرة إلى أن مسؤولي المركز يقومون بمتابعة استيفاء كافة الأوراق المطلوبة من المواطنين وإصدار أي رخصة فى أسرع وقت ممكن، مؤكدة بأنه على الرغم من أن مدة استخراج الرخصة تشمل المعاينة الميدانية وكذا الدراسة الهندسية والقانونية للموقع إلا أننا حريصين على إصدار أي رخصة في أسرع وقت ممكن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك