فوز 9 طلاب من محافظة الجيزة في مسابقة لمحات من الهند - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز 9 طلاب من محافظة الجيزة في مسابقة لمحات من الهند

يارا صابر
نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2023 - 4:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2023 - 4:16 م

تلقى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، خطاباً من اجيت جوبتيه سفير دولة الهند في القاهرة؛ لتهنئته على المشاركة الفاعلة لطلاب محافظة الجيزة في مسابقة "لمحات من الهند".

وأكد المحافظ، فوز 9 طلاب من المحافظة في المسابقة، التي إقامتها السفارة الهندية في القاهرة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و وزارة الخارجية خلال الفترة من ١٢ إلى ١٤ ديسمبر الماضي، وشارك فيها ٤٦٠٠ طالب وطالبة من ٤٣١ مدرسة في ٧ محافظات.

وأشاد المحافظ، بالمسابقة التي تمت تحت رعاية السفارة الهندية وما عكسته من تشجيع لطلاب المدارس بمختلف المحافظات بممارسة أنشطة تلك المسابقات الفنية و التي ترتقي بالروح والحث الفني والإبداعي.

كما عبر، عن سعادته بهذه المسابقة حيث اثني على مجالات التعاون مع السفارة الهندية على مدار ٢٨ عامًا فى رعاية الطلاب المبدعين والدعم للمسابقات الفنية.

وأثنى المحافظ على الأعمال المتميزة التي قدمها الطلاب والتي جسدت عمق الروابط الثقافية والفنية بين مصر والهند والأفكار البناءة للطلاب في نقل وربط الثقافات بشكل رائع مقدما للطلاب الفائزين التهنئة على الأداء المشرف.

وأكد، على ترحيبه الكامل من قبل المحافظة في التعاون وبشكل دوري لتنظيم العديد من الفعاليات التي تنشر الثقافة الهندية للجمهور من الأسر والشباب والأطفال في ضوء عمق العلاقات التي تجمع بين مصر والهند



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك