رئيس المولودية: فوجئنا بمستوى الزمالك.. وحسابيا لم نتأهل - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس المولودية: فوجئنا بمستوى الزمالك.. وحسابيا لم نتأهل

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 22 مارس 2021 - 12:17 م | آخر تحديث: الإثنين 22 مارس 2021 - 12:20 م

تحدث عبد الناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر اليوم الإثنين عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه أمام الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الزمالك ضد مولودية الجزائر يوم 2 من شهر أبريل المقبل، على ستاد 5 جويلية، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور مجموعات أبطال إفريقيا لموسم 2020 – 2021.

رئيس نادي مولودية الجزائر صرح تلفزيونيًا لقناة (أون تايم سبورتس) قائلًا:" فوجئنا بتراجع مستوى الزمالك في مباريات دور المجموعات، خاصة وأنهم كانوا في نهائي الموسم الماضي ضد الأهلي، ولكن يبقى الزمالك فريق كبير له اسمه وتاريخه وشعبيته في القارة الإفريقية".

وأضاف:" حسابيًا لم نتأهل بعد للدور ربع النهائي، هدفنا تحقيق الفوز في ملعبنا على الزمالك لحسم بطاقة التأهل من دور المجموعات دون الانتظار لنتيجة الجولة الأخيرة، نحتاج إلى نقطة واحدة فقط".

وأكمل:" الحمد لله لا توجد بصفوف المولودية أي غيابات بصفوف الفريق سواء عقوبات أو إصابات أو كورونا، جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة الزمالك".

وأوضح:" الزمالك يضم تشكيلة قوية من اللاعبين وقادر على العودة في أي وقت، لذا علينا تحقيق الفوز في مواجهتنا أمامهم لحسم بطاقة التأهل".

وأتم:" لا نفكر في الوقت الحالي بمواجهة الترجي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، تركيزنا منصب على مباراة الزمالك القادمة المهمة لن تكون سهلة علينا أن نحقق الفوز للعبور إلى الدور ربع النهائي، ونتطلع لتصدر المجموعة وننتظر تعثر الترجي أمام تونجيت السنغالي".

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط ، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، وفريق تونجيت السنغالي أخيرا بنقطة وحيدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك