ابن يحرق شقة والده لخلافات بينهما في شبرا الخيمة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 8:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ابن يحرق شقة والده لخلافات بينهما في شبرا الخيمة

كتب - إبراهيم جودة
نشر في: السبت 22 أبريل 2017 - 8:27 م | آخر تحديث: السبت 22 أبريل 2017 - 8:27 م

اتهم نجار نجله بإشعال النيران في شقته بسبب الخلافات المالية بينهما، وطرده من الشقة بسبب سوء سلوكه، فيما أصيب المتهم بحروق شديدة بالجسد وأتت النيران على محتويات الشقة. انتقلت قوات الحماية المدينة بالقليوبية وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى الشقق المجاورة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى العميد محمد عبدالهادي رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية بشارع منتصر عزبة الجبلاوي، دائرة القسم، وتم إخطار اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ومنع امتداده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين أن الحريق بشقة سكنية مكونة من حجرتين وحمام ملك جمال أحمد سلامه "نجار"، وأتت النيران على جميع محتويات الشقة من منقولات ومتعلقات شخصية، ونتج الحريق إصابة نجل مالك الشقة عبد العزيز جمال أحمد عاطل والسابق اتهامه في 7 قضايا قتل – سلاح – مشاجرة – مخدرات مصاب بحروق نارية بنسبة 70% بأنحاء متفرقة بالجسم.

وبسؤال مالك الشقة (والد المصاب) اتهم نجله المصاب بالتسبب في ذلك، وقرر مشاهدته له حال خروجه من الشقة والنيران ممسكه بملابسه واستقلاله مركبة "توك توك" رفقة ثلاثة من أصدقائه، وعلل ذلك لوجود خلافات سابقه بينهما وقيامه بطرده من المسكن لسوء سمعته وافتعال الخلافات بصفة مستمرة. تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك