كولر يستقر على خطة الاستعداد لمباراة الإياب أمام الرجاء - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر يستقر على خطة الاستعداد لمباراة الإياب أمام الرجاء

محمود باهي
نشر في: السبت 22 أبريل 2023 - 1:40 م | آخر تحديث: السبت 22 أبريل 2023 - 1:58 م

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وجهازه المعاون على خطة الاستعداد لمباراة الإياب ضد الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الذهاب، قبل أن يلتقيان مجددًا في الإياب الأسبوع المقبل.

قرر المدير الفني للأهلي منح راحة سلبية للاعبين لمدة يومين، لمنحهم فرصة للاحتفال مع أسرهم بعيد الفطر، والتعافي بدنيا وذهنيا بعد مباراة الذهاب ضد الرجاء البيضاوي، وذلك بعد تأجيل مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا، في الجولة 27 من بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريبين في القاهرة قبل السفر إلى الدار البيضاء يوم الأربعاء المقبل، إضافة إلى خوض مرانين في المغرب يومي الخميس والسبت استعدادا لهذا اللقاء المرتقب.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي قبل السفر للمغرب لتجهيز بعض اللاعبين العائدين من إصابات مختلفة مثل الثلاثي رامي ربيعة والتونسي محمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر، لتعزيز قائمة الفريق قبل السفر إلى المغرب.

يتعافى ربيعة من إصابة في الكتف تعرض لها في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر، أما عبد القادر يشكو من آلام عضلية أبعدته عن المباريات الثلاث الأخيرة.

وتبدو فرص الضاوي كريستو ضعيفة نسبيا في اللحاق بمباراة الإياب ضد الرجاء البيضاوي، حيث يعاني التونسي الدولي الشاب البالغ من العمر 19 عاما من إصابة في أربطة كاحل القدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك