تقرير: لاعب ريال مدريد قد يعوض صلاح في ليفربول - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: لاعب ريال مدريد قد يعوض صلاح في ليفربول

الشروق
نشر في: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 12:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 12:43 م

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن إمكانية تعاقد ليفربول الإنجليزي مع ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الإسباني ليحل محل محمد صلاح، نجم الريدز، المحتمل رحيله خلال الفترة المقبلة، في ظل فشل مفاوضات تجديد عقده.

وأوضحت شبكة ليفربول إيكو أنه ليس من المستغرب أن يكون الريدز مرتبطًا بمزيد من اللاعبين الذين يمكنهم أداء أكثر من دور واحد في الملعب، وأضافت: "إحدى الشائعات هي فكرة التعاقد مع ماركو أسينسيو من ريال مدريد".

وتابعت الشبكة: "في الصيف الماضي، قيل أن الريدز قدموا عرضًا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني للاعب الإسباني الدولي أسينسيو، ثم في فبراير أفيد أنه تلقى عروضًا من كل من أرسنال وليفربول. مع انتهاء وقت ماني مع النادي ودخول محمد صلاح السنة الأخيرة من عقده، فمن المعقول أن يكون أسينسيو هدفًا للانتقال".

وحقق اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أفضل معدل أهداف في مسيرته خلال الموسم الماضي، إذ سجل 6 أهداف كمهاجم أيمن في أسلوب لعب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يشبه أسلوب ليفربول 4-3-3، بجانب ثلاثة أهداف في مباراتين شارك خلالهما في خط الوسط واثنين سجلهما بعد نزوله من مقاعد البدلاء.

وذكرت شبكة ليفربول إيكو أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول لم يحدد حتى الآن الشكل الجديد لخط هجومه في الموسم المقبل، خصوصًا بعد اقتراب رحيل ساديو ماني، وانتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وبرغم ذلك، سيكون أمام كلوب خيارات هجومية عديدة في الموسم الجديد، حيث سبق للكولومبي لويس دياز اللعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر، بجانب تواجد ديوجو جوتا وتاكومي مينامينو، بخلاف إمكانية شغل الأوروجواياني المنضم حديثًا لقلعة الأنفيلد داروين نونيز مركزي قلب الهجوم والجناح الأيسر.

وكان صلاح قد أعلن في وقت سابق عدم رغبته في الرحيل عن ليفربول خلال الميركاتو الحالي وأنه مستمر مع الريدز حتى نهاية عقده، مؤكدًا بقائه في صفوف الفريق خلال الموسم القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك