صحة دمياط: تقديم خدمات للمواطنين بالمجان ضمن قوافل طبية في عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة دمياط: تقديم خدمات للمواطنين بالمجان ضمن قوافل طبية في عيد الأضحى

حلمي ياسين
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 10:18 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 10:18 م

نظمت مديرية الصحة بدمياط، قافلة طبية مجانية على مدار 4 أيام عيد الأضحى المبارك، في ميدان الساعة بالمحافظة، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والخدمات الطارئة بالمجان.

وأوضح الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، في بيان أصدره اليوم السبت، أن القوافل الطبية قدمت خدمات الكشف والطوارئ وصرف العلاج مجانًا للمواطنين، وتحويل الحالات التي تستدعي إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة، وذلك خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، من يوم 17 إلى 20 يونيو الجاري، يوميا من الساعة الواحدة حتى الـ 8 مساءً.

من جانبها أضافت الدكتورة سها خيري المكاوي، منسق القوافل العلاجية بصحة دمياط، أنه تم الكشف على 57 مترددًا، وصرف علاج لـ57 مترددًا، و16 خدمات أخرى، وتخصصت القافلة في تخصصات: (الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والنسا والتوليد، والأسنان، والجلدية، والأطفال، وخدمات الأشعة والتحاليل الطبية).

جدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان، أطلقت 33 قافلة طبية في مُختلف محافظات الجمهورية، تقدم خدماتها للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وبدأت في أول أيام العيد، ضمن خطة التأمين الطبي لاحتفالات المواطنين في عيد الأضحى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك