محافظ الغربية يؤكد جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يؤكد جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب

علاء شبل
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 11:26 ص | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 11:26 ص

وجه محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس ومنع الباعة الجائلين، وذلك لتوفير الهدوء في محيط لجان الامتحانات.

وشدد المحافظ على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل خروج الامتحانات بصورة طيبة ولائقة بمحافظة الغربية، مشيرًا إلى متابعته سير عملية الامتحانات يوميًا لتلافي أي معوقات داخل اللجان، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

وأكد رحمي على رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية، ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستكمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024.

وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات، وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة الطلاب.

الجدير بالذكر أن 40,661 طالبًا وطالبة يؤدون اليوم السبت امتحانات الشهادة الثانوية في المواد الأساسية، والتي تبدأ اليوم بمادة اللغة العربية، داخل 113 لجنة على مستوى المحافظة. تم تجهيز اللجان وفرشها وتنظيف المقاعد وتزويدها بوسائل التهوية لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك