سواريش: منحنا الزمالك اللقب بأيدينا.. وأحتاج للوقت لجعل الجميع يشعر برعب الأهلي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سواريش: منحنا الزمالك اللقب بأيدينا.. وأحتاج للوقت لجعل الجميع يشعر برعب الأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 22 يوليه 2022 - 12:34 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 يوليه 2022 - 12:36 ص

أعرب ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، عن حزنه عقب خسارة للقب كأس مصر، بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء أمس.

وحقق الزمالك فوزا سهلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة، ليتوج بلقب كأس مصر عن موسم 2020-2021.

وقال سواريش في تصريحاته عقب المباراة: «المباراة انقسمت إلى قسمين الأبيض أجاد واستحوذ ونجح في التسجيل بالشوط الأول بسهولة وهذا كان له تأثير على الفريق واستغل الظروف ليكون أفضل في المباراة».

وأضاف: «بين الشوطين حاولنا إصلاح الأمور وخاطرنا بتغيير الخطة ودفعنا بكل أوراقنا واستطعنا التفوق ودخلنا أجواء المباراة، وسجلنا الهدف الأول وحاولنا ولكن الزمالك كان متفوقا دائما في الكرات العالية والعرضية وأفسد مخطط التعادل. كنا نستحق الوصول إلى الوقت الإضافي».

وأوضح :«بالتأكيد يسيطر علينا الحزن، ولكن الأهم أن ننظر إلى الأمام، الإصابات تؤثر على مسيرة الفريق ونسعى لتفاديها، وأرى أن الأهداف التي دخلت مرمانا كانت سهلة للغاية وبمثابة المنحة للزمالك، الهدف الأول جاء من خطأ جسيم، والهدف الثاني نفس الشيء، والغريب أن ذلك لم يكن نتيجة للضغط».

وشدد: «هجوم الزمالك كله كان أسرع من دفاعنا، وحاولنا الحد من فارق السرعات، نعمل على بناء شخصية للفريق ولكن الظروف صعبة بسبب الإصابات وضغط المباريات أيضا، لدينا بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر والآن محمد شريف، لخلق شخصية وأسلوب لعب يجب أن يكون الفريق مكتملا».

واسترسل: «تسلسل المباريات وضغطها لا يعطينا الفرصة لكي نحسن أداء الفريق، نمتلك لاعبين جيدين ولكنهم مرهقين للغاية».

ونوه: «أحتاج للوقت فقط وسأجعل كل الفرق تشعر بالرعب من النادي الأهلي، لكي أدفع بعناصر جديدة من الناشئين يجب أن أراهم وأدربهم، الأمور في كرة القدم ليست كإشعال زر النور وإطفائه كما يظن البعض».

وأتم: «رأيتم كيف كانت النتيجة عندما تدربنا لسبعة أيام، لا أجد فرصة ممكنة لتثبيت طريقة اللعب حتى الآن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك